أخبار

المنتدى الاخباري الأفضل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أداء متواضع لريال مدريد يفقده نقطتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير

avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: أداء متواضع لريال مدريد يفقده نقطتين   الإثنين فبراير 19, 2007 5:23 am

real madrid ___________Vs_____________ betis


أداء متواضع لريال مدريد يفقده نقطتين

فقد ريال مدريد نقطتين غاليتين في صراعه على مقدمة الدوري الإسباني، عقب تعادله السلبي السبت مع ضيفه ريال بيتيس ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وقدم المضيف عرضاً متواضعاً لم يمكنه من الفوز.

ونجحت خطة لويس فرنانديز مدرب ريال بيتيس في تحجيم خطورة لاعبي ريال مدريد، من خلال ممارسة الضغط على لاعبي فريق العاصمة من منتصف الملعب، ما أفقد الريال القدرة على السيطرة على الكرة أغلب أوقات الشوط، كما عاب أداء ريال مدريد التراجع المبالغ فيه للبرازيلي روبينيو إلى منتصف الملعب، ما أفقد فاعلية الشق الهجومي.

وكانت أخطر فرص ريال مدريد تلك التي انطلق بها فان نستلروي في الدقيقة 22 من جهة اليمين مراوغاً دفاع ريال بيتيس، رافعاً كرة عرضية قوية والمرمى خالي، لكن البرازيلي روبينيو لم يتمكن من اللحاق بالكرة.

وفي المقابل، كانت الفرصة الأقرب للتهديف بالنسبة للضيوف في منتصف الشوط عن طريق اللاعب الفرنسي فابريس بانكارت الذي قطع الكرة من منتصف الملعب من روبينيو، الذي حاول الاستعراض بالكرة، وانطلق بانكارت بالكرة حتى انفرد بكاسياس الذي نجح في تحويل الكرة لركنية.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، وبخلاف التوقعات، بدأ الضيوف في الهجوم على مرمى كاسياس عبر تصويبتين من ألبرتو ريفيرا وبانكارت، وفي المقابل ظهرت أول خطورة لريال مدريد في الدقيقة 50 بتسديدة نستلروي إثر تلقيه عرضية دايفيد بيكهام.

وكاد ريفييرا أن يحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 72 لولا براعة كاسياس، نجم المباراة الأول، الذي نجح في إنقاذ العديد من الكرات الخطرة التي كانت كفيلة بخروج فريقه بخسارة ثقيلة.

بعدها بدقيقة سدد مدافع ريال مدريد إيفان هيلغيرا بيسراه كرة قوية من على حدود منطقة جزاء ريال بيتيس لكن كرته علت العارضة، وفي الدقيقة 76 أضاع بانكارت أخطر فرص الشوط الثاني إثر انفراده بكاسياس لكنه وضع الكرة خارج المرمى، وسط توقع الجميع بدخول الكرة المرمى.

وكاد بيكهام أن يسجّل من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 76، لكن لم يحالفه الحظ، عندما أخطأت كرته المرمى، وبعد هذه الكرة ومن هجمة عشوائية لريال مدريد قادها بيكهام سقطت الكرة أمام فابيو كانافارو أفضل لاعب في العالم والمرمى مفتوح على مصراعيه لكنه سدد بطريقة غريبة خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 90 من اللقاء أحداثاً دراماتيكية عندما سقط بيكهام داخل منطقة جزاء ريال بيتيس، مُطالباً بضربة جزاء، فما كان منه إلا أن ضرب اللاعب إيزادورو ليتلقى بطاقة حمراء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 42 نقطة، ليبقى في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 26 نقطة متساوياً مع ريال مايوركا بنفس الرصيد، لكنه احتل المركز الـ14 مؤقتاً.

وفي مباراة أخرى، فاز ريال سرقسطة على ضيفه فياريال بهدف مقابل لاشيء، سجله الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 22، ليرفع رصيد فريقه إلى 38 نقطة في المركز الخامس، فيما ظل رصيد فياريال عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر في ترتيب أندية الدوري الإسباني.


المصدر:
aljazeerasport
http://www.aljazeerasport.net/NR/exeres/067E7FBA-193A-412D-91F9-8F2B83FA7159.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3oloum.niceboard.com
المدير

avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: أداء متواضع لريال مدريد يفقده نقطتين   الثلاثاء فبراير 20, 2007 10:51 am

wala rad
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3oloum.niceboard.com
 
أداء متواضع لريال مدريد يفقده نقطتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار :: أخبار الرياضة :: الكرة الأروبية :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: