أخبار

المنتدى الاخباري الأفضل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز إنتر ورونالدو يُسجل لفريقه الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير

avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: فوز إنتر ورونالدو يُسجل لفريقه الجديد   الإثنين فبراير 19, 2007 5:35 am

AC.milan

تألق رونالدو

AC.milan

وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي"، قاد المهاجم البرازيلي رونالدو فريقه الجديد إي سي ميلان إلى الفوز على مضيفه سيينا 4-3، وأشرك مدرب الضيوف كارلو أنشيللوتي رونالدو أساسياً بعد أن خاض 27 دقيقة في المرحلة السابقة أمام ليفورنو (2-1)، فلعب إلى جانب مواطنه ريكاردو أوليفيرا.

وكان رونالدو عند حسن ظن مدربه فافتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 15 بكرة رأسية إثر عرضية من أندريا بيرلو، إلا أن فرحة رونالدو وإي سي ميلان لم تطل كثيراً إذ سرعان ما أحرز سيموني فيرغاسولا هدف التعادل لصاحب الأرض بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة، عجز الحارس ماركو ستوراري عن صدها (19).

وتكرر السيناريو مرة جديدة عندما وضع أوليفيرا إي سي ميلان في المقدمة مُجدداً بعد لعبة برازيلية بدأت مع كاكا ثم رونالدو الذي حول الكرة إلى أوليفيرا فسددها الأخير بيمناه مباشرة في شباك الحارس النمساوي أليكس مانينغر (29).

ثم جاء رد سيينا بعد دقيقتين فقط فأدرك له ماسيمو ماكاروني التعادل بتسديدة رائعة من اللمسة الأولى بعد تمريرة رأسية من دانييل كورفيا، وسنحت للضيوف فرصتان خطيرتان لاستعادة التقدم قبل نهاية الشوط الأول، الأولى عبر أوليفيرا بعدما وصلته الكرة على الجهة اليسرى من كاكا، إلا أن الأول سدد في الشباك الخارجية (31)، والثانية عبر رونالدو الذي أطاح بفرصة سهلة جداً بتسديده الكرة ومن مسافة قريبة إلى جانب قائم مانينغر (41).

وتعرض إي سي ميلان لضربة بعد طرد كريستيانو بروكي في الدقيقة 77 لحصوله على بطاقة حمراء، إلا أن ذلك لم يؤثر عليه كثيراً إذ تمكن رونالدو من وضعه في المقدمة بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة (81)، إلا أن ماكاروني أحرز مجدداً وقبل دقيقة على النهاية مسجلاً هدف التعادل لفريقه بتسديدة بيمناه من زاوية ضيقة وعقب عرضية من لوكا أنطونيني.

ولم يرض إي سي ميلان بنقطة التعادل فخطف ماسيمو أمبروزينى هدف الفوز في الوقت الضائع بكرة رأسية إثر عرضية من الظهير ماسيمو أودو القادم من لاتسيو. ورفع ميلان رصيده إلى 33 نقطة وصعد من المركز الثامن إلى الرابع مؤقتاً.


المصدر:
aljazeerasport
http://www.aljazeerasport.net/NR/exeres/9BFA6AD9-068B-4FCB-BAD6-55B270F8E7F3.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3oloum.niceboard.com
 
فوز إنتر ورونالدو يُسجل لفريقه الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار :: أخبار الرياضة :: الكرة الأروبية-
انتقل الى: