أخبار

المنتدى الاخباري الأفضل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 براينت يقود نجوم الغرب للفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير

avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: براينت يقود نجوم الغرب للفوز   الإثنين فبراير 19, 2007 5:49 am

قدم كوبي براينت نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز عرضاً مذهلاً في مدينة لاس فيغاس مساء الأحد، ليقود فريق الاتحاد الغربي للتغلب على نظيره الشرقي، في مباراة كل النجوم التي تجرى سنوياً في منتصف موسم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل براينت 31 نقطة ليقود الاتحاد الغربي للفوز بنتيجة (153/132) في مباراة كل النجوم رقم 56.

وتوج براينت على جهوده الكبيرة في اللقاء، بحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية في مشواره الرياضي.

وسجل أماري ستاودماير لاعب فينكس صنز 29 نقطة لفريق الغرب، وأضاف كارميللو آنطوني لاعب دنفر ناغتس 20 نقطة وتسع متابعات، كما سجل شون ماريون لاعب فينكس صنز 18 نقطة للفريق.

وكان فريق الاتحاد الغربي قد خسر مباراتي كل النجوم (لمنتصف الموسم) بالموسمين الأخيرين قبل أن يحقق فوزه الكبير في مباراة الأحد، بفارق نقطتين فقط عن أكبر نتيجة تشهدها مثل هذه المباريات، كما رفع الاتحاد الغربي رصيده من الانتصارات بهذه المباراة إلى 35 فوزاً مقابل 21 فوزاً لنظيره الشرقي.

وعلى الجانب الآخر، سجل ليبرون جيمس لاعب كليفلاند كافالييرز 28 نقطة للاتحاد الشرقي، وأضاف دوايت هاوارد لاعب أورلاندو ماجيك 20 نقطة و12 متابعة، بينما اكتفى دوين ويد لاعب ميامي هيت بتسجيل عشر نقاط فقط للفريق.

تقدم الاتحاد الغربي (39/31) مع انتهاء الربع الأول من المباراة، قبل أن يفتتح راي ألين لاعب سياتل سوبر سونيكس النصف الثاني من اللقاء بإضافة ثلاثيتين للفريق الغربي.

وبعد ذلك سجل كل من تريسي ماكغريدي لاعب هيوستن روكتس والألماني ديرك نوفيتسكي لاعب دالاس مافريكس ثلاثية لكل منهما، ليوسع الاتحاد الغربي فارق تقدمه إلى (51/35) مع مرور دقيقتين ونصف الدقيقة فقط على بداية الربع الثاني.

وبينما كانت النتيجة (63/46) للاتحاد الغربي، أضاف براينت عشر نقاط للفريق لتصبح النتيجة (79/56)، ثم سجل جو جونسون ثلاثية في الطرف الآخر من الملعب، ليضيق الفارق إلى 20 نقطة.

وواصل الاتحاد الغربي سيطرته على النصف الثاني من المباراة، حيث سجل ستاودماير 12 نقطة في الربع الثالث لتصبح النتيجة (109/88) قبل بداية الربع الأخير من المباراة، التي أنهاها الفريق الغربي بفوز كبير (153/132).


aljazeerasport
http://www.aljazeerasport.net/NR/exeres/DDF0FAC3-B8AA-4FDD-9929-3701A48491E4.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3oloum.niceboard.com
 
براينت يقود نجوم الغرب للفوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أخبار :: أخبار الرياضة :: رياضات أخرى-
انتقل الى: